أعلى صناديق الاستثمار

كيفية اختيار أفضل صندوق المتبادل

جدول المحتويات تحديد الأهداف وتحمل المخاطر أسلوب ونوع الصندوق الرسوم والأحمال مقابل السلبي الإدارة الفعالة تقييم مدراء حجم الصندوق التاريخ في كثير من الأحيان لا يتكرر اختيار ما يهم حقا الخط السفلي و صناديق الاستثمار المشتركهو نوع من المنتجات الاستثمارية حيث يتم تجميع أموال العديد من المستثمرين إلى منتج استثماري.

أفضل الاختيارات

5 كل النجوم الإخلاص المحفظة مدراء

تأسست في بوسطن في عام 1946، الإخلاصنمت استثمارات لتصبح واحدة من أكبر والأكثر شهرة متعددة الجنسيات صناديق الاستثمار المشترك، والوساطة المالية، وشركات الخدمات المالية في العالم.

أعلى 4 صناديق الأسواق الناشئة (NEWFX، VEIEX)

استثمارات في اقتصادات الأسواق الناشئة تحمل عادة على درجة أعلى من المخاطرة من الأصول في الولايات المتحدة مخاطر الملازمة لكثير المتنوعة صناديق الاستثمار في الأسواق الناشئة تتضمن مخاطر الأسواق، ومخاطر السوق الأوراق المالية، مخاطر البلد ومخاطر الإقليمي ومخاطر العملة ومخاطر سياسية، وفي الناشئة بعض الحالات، إدارة المخاطر الفعالة ومخاطر الفهرسة.

أعلى 5 حاملي صندوق الاستثمار المشترك من شركة طيران جنوب غرب (LUV)

شركة طيران جنوب غرب شركة (NYSE: LUV) هي ثالث أكبر شركة طيران في أمريكا الشمالية.

كبار أفضل مديري صناديق الاستثمار 5 على الاطلاق

كبير مديري الأموالهي نجوم موسيقى الروك في العالم المالي. في حين وارن بافيتهي اسما مألوفا للكثيرين، لالمهوسون الأوراق المالية، وأسماء بنيامين غراهام، جون تمبلتون، وبيتر لينش هي مدعاة للالخطابات الممتدة على فلسفات الاستثماروالأداء.

أعلى صناديق الاستثمار للقطاع المالي 5

القطاع المالي يعطي المستثمرين فرصة للمشاركة في أوراق مالية وديون الشركات، مثل البنوك وصناديق الاستثمار وعمليات الوساطة المالية وشركات التأمين والشركات العقارية، التي توفر سرب من الخدمات المالية.

أعلى 4 حاملي صندوق الاستثمار المشترك من كوالكوم (QCOM)

كوالكوم ( QCOM) هو متعددة الجنسيات أشباه الموصلات ومعدات الاتصالات شركة أمريكية مقرها في سان دييغو، كاليفورنيا.

أعلى 4 حاملي صندوق الاستثمار المشترك من كوكا كولا

بدأت شركة كوكا كولا الغازية في عام 1886 عندما خلق أتلانتا الصيدلي الدكتور جون س.

أصحاب رأس صندوق الاستثمار المشترك من فيديكس (FDX)

فيديكس شركة (NYSE: FDX) تشتهر لكونها “إذا كان لديه على الإطلاق أن يكون هناك بين عشية وضحاها” الشركة.

الصناديق أعلى 5 التكنولوجيا الحيوية المتبادلة ل2019

في قطاع التكنولوجيا الحيويةتعافى رسميا بعد أن تعثرت في السوق الهابطةالأرض بعد هبوط مؤشرات التكنولوجيا الحيوية الرئيسية خلال النصف الثاني من عام 2015.

المزيد للقراءة

أعلى 5 صناديق الحصيفة لتنويع التقاعد في 2018 (PRU)

شركة الحصيفة المالية (NYSE: PRU)، الشركة الرائدة للخدمات المالية مع 1388000000000 $ في الأصول المدارة ( AUM) اعتبارا من عام 2018، قد تخدم العملاء لأكثر من 135 سنة.

3 صناديق الإخلاص تقييمه 5 نجوم من قبل مورنينغستار

الإخلاص للاستثمار هي المتبادل مدير صناديق رابع أكبر في البلاد مع أكثر من 2 تريليون $ من الأصول الخاضعة للإدارة (AUM) كما في 30 سبتمبر 2015.

أفضل صناديق المؤشرات 4 S & P 500

و مؤشر ستاندرد اند بورز 500(S & P 500) هو مؤشر من 500 من أكبر الشركات الأمريكية، المدرجة في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك، تم اختيارها من قبل لجنة مؤشر ستاندرد اند بورز على أساس القيمة السوقية.

FUSEX: لمحة عامة عن صندوق مؤشر 500 المتقشف الإخلاص

تعود جذور شركة أبحاث إدارة الاخلاص ويعود الى عام 1943، عندما أصبح إدوارد كروسبي جونسون II المرتبطة صندوق الإخلاص.

أعلى 3 حاملي صندوق الاستثمار المشترك تسلا (TSLA)

تأسست في عام 2003 من قبل رجل الاعمال ايلون موسك، تسلا موتورز ( TSLA) قد أسرت مخيلة العملاء والمستثمرين على حد سواء مع خط من السيارات الكهربائية.

أعلى 5 صناديق الدعامة الأساسية للتقاعد

وتقدم صناديق الدعامة الأساسية من قبل شركة تابعة لشركة نيويورك للتأمين على الحياة.

ما هي أسهم الأدميرال الطليعة على ذلك؟

تمثل أسهم الأميرال فئة منفصلة من أسهم في إدارتها الطليعة- المتبادلة الأموال، وتقديم رسوم أقل مقارنة إلى فئة المستثمر حصة قياسية.

صناديق الأعلى 4 التكنولوجيا المتبادلة ل2018

وقد اتخذت قطاع التكنولوجيا وكدمات في الآونة الأخيرة، وكان أبرزها تحطيم الفيسبوك مؤخرا.

أمريكا صندوق AMCAP صناديق (AMCPX) نظرة عامة

الأموال الأمريكية وقد تقدم ل صناديق الاستثمارمنذ عام 1934. مقرها في لوس انجليس، فمن إحدى الشركات التابعة لمجموعة كابيتال لادارة الاصول العالمي.

VWELX: نظرة عامة للصندوق ولينغتون الطليعة

في عالم دائم التغير من الاستثمار، وصندوق الطليعة ولينغتون هو الناجي صحيح.

أعلى 4 حاملي صندوق استثمار بنك مورجان ستانلي

مورغان ستانلي (NYSE: MS) تأسست في 16 سبتمبر 1935. وسعت الشركة العامة في عام 1984 ونمت لتقديم الاستشارات والخدمات المصرفية والتمويل، والبحوث، والمبيعات، صناعة السوق وخدمات إدارة الثروات.

أعلى 4 حاملي صندوق الاستثمار المشترك من مايكروسوفت (MSFT)

: شركة مايكروسوفت (NYSE MSFTتشكلت في عام 1975 من قبل بيل غيتس وبول ألن، كما هرعت إلى خلق نظام التشغيل لحواسيب نسر 8800).

3 دودج وكوكس صناديق تقييمه 5 نجوم من قبل مورنينغستار

دودج وكوكس هو واحد من أبرز إدارة الثرواتالشركات العاملة في صناعة صناديق.

أعلى 5 حاملي صندوق الاستثمار المشترك من Salesforce.com

Salesforce.com وشركة (NYSE: CRM) هو توفير الحلول القائمة على برمجيات إدارة علاقات العملاء (CRM) للشركات الكبيرة والصغيرة.

كاب منتصف صناديق الاستثمار 4 أفضل الولايات المتحدة مؤشر

وبالمقارنة مع نظرائهم الشركات الكبيرة والأسهم في منتصف سقف تظهر تاريخيا معدلات أعلى من العوائد.

أعلى 5 الدب سوق صناديق الاستثمار (GRZZX، BEARX)

المستثمرين الذين يعتقدون أن سوق الأسهمالصورة الاتجاه الصعودي ربما قريبا يقترب من نهايته قد ترغب في النظر في الاستثمار في السوق تحمل صناديق الاستثمار المشترك، والتي تهدف إلى تحقيق الربح في السوق للهبوط بشكل عام.

أعلى 3 مواد صناديق الأسهم

الأسهم صناديق الاستثمار في قطاع المواد، والتي يشار إليها أحيانا على المواد الأساسيةتركز القطاع، على الشركات العاملة في مجال تصنيع وتجميع أو تصنيع المعادن، والمعادن، والغابات، والكيماويات والبلاستيك وغيرها من الموارد الطبيعية.

أعلى 5 اكبر صناديق الاستثمار عام 2017

هناك السلامة في الأرقام، يقول المثل القديم، وعندما يتعلق الأمر صندوق مشترك للاستثمار، انها ليست مبدأ سيئة.

وصناديق الاستثمار مؤشر الأسهم أفضل العالمي 3

صناديق المؤشرات تمكن سلبية هي وسيلة شعبية للمستثمرين في الحصول على عوائد ثابتة من الاستثمارات منخفضة المخاطر نسبيا.

هذه الصناديق الاستثمارية منخفضة التكلفة قد يكون أفضل العوائد

إذا كنت تبحث عن تدار بنشاط-الأموال مع انخفاض نسب حسابقد يكون من الصعب، وخاصة إذا كان المعلمة عوائد إيجابية تتفق على مدى السنوات الثلاث الماضية على أساس سنوي.

FLPSX الإخلاص المنخفضة للرحلات من صندوق الأسهم: نظرة عامة

بدأت يوم 27 ديسمبر 1989، أصبح صندوق الأسهم بأسعار منخفضة الدقة (FLPSX) واحدة من أكبر صناديق الاستثمار في الشركة.

أعلى 3 حاملي صناديق الاستثمار من الفيسبوك (FB)

: (NASDAQ الفيسبوك، وشركة FBأنشأت) نفسها كشركة رائدة في مجال العملاقة وسائل الاعلام الاجتماعية مع قيمتها السوقية 418180000000 $ اعتبارا من 29 أكتوبر 2018.

أعلى 3 صناديق الاستثمار أن عقد سهم جوجل

أكبر ثلاثة صناديق الاستثمار المشتركحاملي الأبجدية شركة ( GOOGLتشمل الأوراق المالية) صندوق الطليعة إجمالي سوق الأسهم مؤشر، صندوق مؤشر 500 الطليعة، وصندوق Contrafund الإخلاص.

أعلى 5 الموارد الطبيعية صناديق الاستثمار (FSCHX)

الموارد الطبيعية القطاعيشمل الأوراق المالية للشركات العاملة في مجال الممارسات الاستخراجية من السلع، بما في ذلك التعدين لاستخراج الفحم وخام معدني والرمل والحصى والصخر الزيتي.

أعلى 5 حاملي صندوق استثمار شركة جنرال موتورز (GM)

في عام 2016، شركة جنرال موتورز (رمزها في بورصة نيويورك: GM) كانت صناعة السيارات ثالث أكبر اقتصاد في العالم، وراء فولكس واجن AG (OTC: VWAGY) وتويوتا موتور كورب (NYSE: TM).

أفضل الرب صناديق الاستثمار 4 Abbett

تأسست في عام 1929، الرب، Abbett وشركاه، LLC هي شركة إدارة الاستثمارات الأميركية الخاصة التي تقدم مجموعة واسعة من الأسهم و الدخل الثابتالفرص الاستثمارية للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات.

وصناديق الاستثمار الدخل 4 أفضل الإخلاص الثابتة

الإخلاص للاستثمار هي راسخة شركة خاصة لإدارة الاستثمارات التي تتخصص في توفير إدارة الثروات والوساطة المنتجات.

دراسة الأداء صندوق رأس المال والدخل الإخلاص

صندوق رأس المال والدخل الإخلاص (FAGIX) هو محفظة 12380000000 $ التي تقع في فئة عالية الإنتاجية بوند مورنينغستار، وتقييم خمس نجوم في جميع المجالات.

7 منخفضة رسوم صناديق الاستثمار الإخلاص

الإخلاص للاستثمار هي واحدة من أكبر وأشهر شركات إدارة الأصولفي العالم.

أعلى 3 صناديق الاستثمار السلع

الاستثمار في السلعهي واحدة من أفضل وسيلة للتحوط مجموعة أن يهيمن على خلاف ذلك أسهم ضد الأزمات المالية أو السياسية غير متوقعة أو الركود الاقتصادي العادية.